انا ريفي انا امازيغي يعني اني حر قصة "الاسد" و "الحمار" ~ Rif republeca

متابعة

الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

قصة "الاسد" و "الحمار"


أسد هجم على وادي كله حمير

جميع الحمير هربوا ا? واحد .. صار ينهق من الخوف

تراجع ا?سد

l

و الحمارصدق نفسه بأنه اخاف الاسد و لحق ا?سد …

ا?سد تراجع اكثر واكثر

l

الحمار زادت شجاعته و طارد ا?سد

من وادي لوادي .. من وادي لوادي

وفجأه الحمار ?قى نفسه بين أسود صارت تهجم عليه

وقف الحمار وقال لهم

اعلم اني ميت لكن عندي سؤال

ا?سد الجبان اللي كنت أطارده كل الوقت

لمذا لم يواجهني؟؟؟

ضحك ا?سد وقال

انا متراهن مع اصدقائي ان اوصل لهم الطعام  لحد عندهم ههههههههههههههه

تبـــقـى ا?سود اسودا و الحميرُ حمير

تحياتى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شكرا

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م انا ريفي انا امازيغي يعني اني حر
انا ريفي انا امازيغي يعني اني حر