انا ريفي انا امازيغي يعني اني حر أمن مليلية يطرد العاهرات المغربيات الى الناظور ويشن حملة تطهير واسعة بالمدينة ~ Rif republeca

متابعة

الاثنين، 8 يوليو 2013

أمن مليلية يطرد العاهرات المغربيات الى الناظور ويشن حملة تطهير واسعة بالمدينة


شَنّت المصالح الأمنية بمليلية المحتلة خلال الأيام القليلة الماضية، حملة تطهيرية ضد مجموعة من الفتيات المغربيات العاملات في الدعارة بذات الثغر المحتل.. 

وعلمت ......... أن هذه الحملة هَمّت أبرز الأحياء والشوارع التي تعرف نشاط بائعات الهوى اللاتي يحاولن استدراج زبنائهن بإظهار مفاتنهن بأساليب إغرائية متعددة، حيث تَعْمَد ذات المصالح الأمنية الى طردهن نحو معبر بني انصار وبالتالي تجديد نشاطهن الفاسد بأوكار الدعارة المتواجدة بالناظور. 

وتأتي هذه الحملة الشرسة لمصالح الأمن المدني بمليلية، بعد تنامي ظواهر الدعارة والفساد الأخلاقي بمجموعة من أحياء المدينة الخاضعة تحت الاحتلال الإسباني، بموازاة مع تنامي ظواهر السرقة والسطو على المواطنين.. وهو ما مكن المسؤولين والقائمين على القطاع الأمني بها الى فرض رقابة شديدة على بائعات الرذيلة وطردهن نحو الناظور.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شكرا

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons تعريب : ق,ب,م انا ريفي انا امازيغي يعني اني حر
انا ريفي انا امازيغي يعني اني حر